رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد 14 عاما... شاهد: الشاعر "ياسر التويجري" يخرج عن صمته .. ويرد على من وصفوه بـ "شحاذ شاعر المليون" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الشاعر ياسر التويجري على من وصفوه بـ "شحاذ شاعر المليون" وذلك لأول مرة منذ 14 عاما بعدما أُطلق عليه البعض هذا اللقب مشيرين إلى أنه طلب من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي تدبير أمور زواجه خلال إحدى حلقات شاعر المليون.
نقطة ضعف وقال التويجري خلال لقاء في برنامج الليوان المذاع على قناة "روتانا خليجية": " هذا الموضوع يعتبره الكثير من الناس نقطة ضعفي وعند أي موقف يقولون لي يا شحاذ شاعر المليون ".
ظلم وتابع: "أولا سياق كلامي بمعنى أنني أريد أن أتزوج وأرجو أن تأذن لي بأن أكتفي بوصولي إلى هذه المرحلة وأصافح يدكم الكريمة وأذهب لأتدبر أمور زواجي ولم أقصد دبر أمور زواجي فهناك فرق بين أتدبر ودبر". وأشار إلى أنه يعرف الشيخ محمد بن زايد منذ سنوات طويلة وتناول معه طعام الغداء قبل بث البرنامج بـ 3 أيام وأنه كان يستطيع أن يتحدث معه سرا وإذا أراد شيء يطلبه. وأردف قائلا: " هل من المنطقي أن أطلب منه شيء أمام الجماهير.. ما هذا الظلم الذي أتعرض له على مدار 14 عام وعندما ينتقدني أحد يقول شحاذ المليون".
انتقاد الجماهير وأكمل: "إذا لغتك غبية وفهمك للغة غبي هذا ليس ذنبي". وأردف "أنا بالنسبة لي لا أهتم بانتقاد الجماهير ولم أسب أحد أو أرفع قضية ضد أحد " ولكن أرد اليوم وأوضح حقيقة ما حدث لكي أصنع سلاح ردع لأبني بعد 20 أو 30 سنة " . وأضاف: "لم أطلب من الشيخ محمد بن زايد درهم واحد أو ريال واحد.. يمكن أن أطلب للناس ولكن لم أطلب شيء لنفسي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up